منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > قبلت السيدة سوزي شين مقابلة مع بابا: عملية رسمية هي الضمانة من كل شيء
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

قبلت السيدة سوزي شين مقابلة مع بابا: عملية رسمية هي الضمانة من كل شيء

علي بابا الدولية فى قوانغدونغ علي بابا الدولية فى قوانغدونغ 2014-09-29 17:39:42



في الآونة الأخيرة، وشنتشن، قبلت مدير ماكاو كاي كود تقنية نائب المدير العام المقابلة، السيدة-SU بابا محطة شين الدولية.

وقالت انها اساسا من حيث الخبرة تنظيم المشاريع، والعمليات التجارية، مثل الحديث عن أهمية العملية الرسمية للشركة.

وفيما يلي النص الكامل للمقابلات إعلامية (محطة علي بابا الدولية في قوانغدونغ):


الزوار مقدمة سوزي شين، نائب مدير عام من OCOM تكنولوجيز المحدودة


ل"حرية الوقت، والحرية المالية، وحرية الفكر"، والحلم، قبل أربع سنوات، غادر السيدة شين أفضل 100 شركة للعمل لسنوات عديدة، لإعطاء سهولة الحياة الخارجية، لبدء رحلة ريادة الأعمال الخاصة بهم. على طول الطريق، وقالت انها وصديقاتها القليل من التركيز على موثوقة طابعة تذكرة، والمبيعات الخارجية من الطابعات التسمية، ماسح الباركود، الحصول على البيانات، نقاط البيع، وغيرها من منتجات الأجهزة الطرفية نقاط البيع، وفريق بنشاط متزايد، البيانات الأساسية صفوف طليعة هذه الصناعة ، نموا كبيرا في المبيعات عاما بعد عام، التطور المطرد للشركة. حتى الآن، وقد خدم أكثر من 133 بلدا في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 800 من العملاء والعديد من الصناعات هي أكبر موزع محلي.
ملاحظة المحرر: هذه المقابلة، يمكن ملكة جمال شين يشعر القلبية، ولكن أيضا أن تكون قادرة على العثور لها جيدا في الأعمال مقارنة مع المخاطر التجارة الخارجية من قبل معظم رجال الأعمال واجهتها، السيدة شين من السهل حقا، وقالت انها في كثير من الأحيان بفضل انها محظوظة، ثم طلب فقط المستفادة من عام 2010 ملكة جمال شين المشروع، الذي وصلت اليه بسرعة من تمريرة، ولكن مثل هذا الاختيار، ثم ترك على ظهرها من دون سلبياتها.
"لقد عملت لسنوات عديدة في مركز المشتريات العالمية وول مارت، والخبرة الأجنبية موحدة علمني المزيد من الاهتمام لعملية المشاريع العملية الرسمية، لذلك، لالأخطبوط أنا جدا في سهولة، ولكن أيضا أن عملية جدا على نحو سلس ".
طريقي المبادرة الخاصة، مع الخبرة الأجنبية في العمل قبل بداية مختلفة في عام 2010، في طريق ريادة الأعمال، وذلك لأن لمواجهة الكثير من الموردين على نطاق صغير، والتي تفتقر بعض الموردين من العملية، لذلك أجد صعوبة في التواصل، ولكن من خلال هذه العملية من العمل الرسمي، لذلك أشعر براحة شديدة.
في الواقع، في هذا الاختيار، حقا يتوقف على بابا، حيث كنت رئيسا، كما دخلت علي عمل الأجانب، هذا أعطاني الكثير من حسن النية والثقة، ويحدث أيضا أن يكون الاجتماع السنوي في علي بابا، انظر فيديو الأخطبوط، وأنا بسرعة قررت لاستخدام الأخطبوط، لكان الحسم على ضريبة التصدير جزء من ضيقي. لهذا اليوم على التعاون الناجح مع واحد من وكوالكوم، ولكن ينبغي أن تكون أكثر بالامتنان العلامة التجارية ضمانات بابا.
قد يكون لي العوامل الشخصية التي تحمي سوف أمننا ومصالح العلامات التجارية الكبرى تكون أكبر ما، العديد من الزبائن سوف تحال إلى تبادل البيانات عند القضايا الأمنية على واحد من كوالكوم، في الواقع، في رأيي، لا حاجة للاتجار بابا هذه البيانات، وهي ليست غرض تجاري رسمي من الشركة، لن تأخذ من خطر الإضرار قيمة العلامة التجارية الخاصة، لدينا لا يزال لفهم أهمية سمعة العلامة التجارية للشركات العادية.
حول قضايا عملية الأخطبوط ذات الاهتمام المشترك، في عملية يمكنني استخدام، وأعتقد عدد قليل جدا من مكان معقد. في هذه العملية، لقد وجدت أن واحدا من خدمة العملاء كوالكوم هي المهنية حقا نقاط حكم الخصم على فئة، ساعدني دائما لتأمين أعلى نقاط الخصم، والحفاظ على متوسط ​​نقاط الخصم في كل أمر على مستوى عال نسبيا، مقارنة مع قبل ، واستخدام الشركات الخارجية للتصدير، أي وسيلة للحصول على الخصم، الذي هو جزء كبير من الأرباح من إعانة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن اختيار شركة خارجية، عند تحويل العملات الأجنبية هو جعل لي معظم الصداع، وهذا جزء من عملها أمر صعب، ولكن أيضا القوى البشرية التي تشتد الحاجة إليها، ولكن ليس فرنسا فهم تقلبات أسعار الصرف، وخدمة صرف العملات الأجنبية مما لا شك فيه الأخطبوط حل هذه المشكلة.
أيضا، في بعقب مع الموردين من خلال بابا الأخطبوط ضمان العلامة التجارية، وتعزيز التعاون بين الجانبين، وخاصة ثقة موردين جدد، مما دفع الموردين لاستكمال بنشاط الروابط فاتورة الشحن، وصلات وأكثر ملاءمة لجعل لدينا استرداد الضريبة.
ولذلك، فإن استخدام واحدة من كوالكوم، إلى حد كبير هو الحاجة إلى فهم بعضهم البعض، من خلال تكثيف عملية رسمية ولدت حد كبير، ولكن أيضا لحماية مصالح العملاء.