منزل، بيت > أخبار > آخرون > علي بابا معسكر تدريب التجارة - تجربة التعلم OCOM جودي في المسلسل-2
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

علي بابا معسكر تدريب التجارة - تجربة التعلم OCOM جودي في المسلسل-2

جودي جين أصالة 2015-01-11 11:19:56
                                      
                                                         --- معلومات عن عقلية

في هذا المعسكر التدريبي، تعلمت الكثير من المهارات وطريقة حول التجارة والتسويق الدولية، والتي أعتقد أنني سوف تستفيد كثيرا في عملي في المستقبل. ومع ذلك، في lessones التدريب بأكملها، صفي فافوراتي هي من مدرب تو بن الذين المشتركة عن عقلية، والعديد من النقاط وصدى حقا مع لي، ولدي الكثير من التأمل في هذه الفئة.

أولا، لا ينبغي فقط العمل الجاد، ولكن يجب أن يكون "العمل مع القلب". من PPT وملفات إعداد، يمكنني الحصول على المعلم، وهو اهتماما خاصا بالتفاصيل، والسعي لفي نهاية المطاف. وهناك الكثير من الناس عملت بجد للغاية، من الصباح حتى الليل، ولكن النتيجة ليست جيدة أو كما هو متوقع، لماذا؟ والسبب الأساسي هو أنها لا "العمل مع القلب" "العمل مع القلب" يتضمن إهداء٪ 100، ويجري الانتباه إلى كل التفاصيل، وتفكير متأن، خلاصة القول باستمرار حتى والتفكير. في المستقبل، وأود أن كثيرا ما تسأل نفسك، هل حقا "العمل مع القلب"؟ حقا أفضل ما لديك؟

ثانيا، لكونها المبيعات، وأحيانا كنت سوف تذهب من خلال الحوض الصغير، وكيف ضبط عقلية الخاص بك، لا تزال قائمة، والفوز في نقطة تحول. حول هذه النقطة، ولدي تجربة وfeeing، نفهم تماما. وكانت وظيفتي الأولى بعد التخرج بائع التجارة الخارجية، منصة جيدة وحقق بداية جيدة لي عملت مثل البط، أنا أيضا أحب وتتمتع هذه المهمة. ولكن وظيفتي الثانية في حياتي وأول وظيفة فى شنتشن باعتباره المبيعات، جعلني فقدان الثقة من عملي، كما نفسي، وبعد ذلك تحولت إلى تزويد الحقل السلسلة. إذا نظرنا إلى الوراء الآن، أدركت أنه من المهم لاختيار منصة، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو عقلية. عاد الآن إلى إعادة القيام مبيعات التجارة، وأعتقد أنه مهما كانت تواجه صعوبات كثيرة في المستقبل، وأنا لن يهرب، وسوف يكون لديك الثقة والشجاعة للتغلب عليها. لأنني أعرف أن هذا الطريق لن يكون سهلا، وليس على نحو سلس، مرة واحدة كنت لا تزال قائمة، وسوف لا مجرد كسب نجاح وظائف، ولكن أيضا فتح نمط جديد من حياتك.

ثالثا، ينبغي أن يكون البيع العقل الليبرالي. ستيد حتى جزء صغير في دورة حصة بعض الخبرة التي تعتقد أنه محرج للغاية. I ديه إحساس قوي من الثقة بالنفس، وكان يخاف من فقدان ماء الوجه، إلى حد ما نوع من بمعزل، ولكن مبيعات ناجحة يتطلب عقل ليبرالي، يجرؤ على محاولة، يجرؤ فقدان ماء الوجه. مع حوالي محرجة الخبرة في الجمهور يبدو من الصعب بالنسبة لي، لكنه قال ذلك حقا، لا يشعر سيئة، لا شيء lost..so في المستقبل، ولست بحاجة إلى حفظ تحاول، أن تكون أكثر ليبرالية.

رابعا، التفكير المستقل، والله يساعد الذين يساعدون أنفسهم. عادة ما تعتاد على أن اسأل الآخرين حتى مشكلة صغيرة، لأنها كانت أسرع طريقة للعثور على الجواب، ولكنه سيجعل لي تعتاد على الاعتماد على الآخرين، لم يتعلموا من قبل نفسي، لا يمكن الحصول على تحسن والنمو.

تعلمت، أدرك، أن تفعل ذلك! آمل أن تكون هذه الأفكار يمكن تطبيقها على الحياة المستقبلية بلدي والعمل، وأنا يمكن أن يكون الشخص الذي هو جيد في التفكير، والتفكير، 100٪ مخصصة!