منزل، بيت > أخبار > الصناعة > مبادئ الطابعات وتصنيف
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

مبادئ الطابعات وتصنيف

هانز الأصل 2014-10-16 18:47:04
                              مبادئ وتصنيف الطابعة

       الطابعة هي أجهزة الكمبيوتر نظام النص والرسومات المهم الإخراج، يمكنك استخدام الطابعة سوف تحتاج إلى نص أو إخراج الرسومات من الكمبيوتر وعرضها على مجموعة متنوعة من نمط. من الطابعة الأولى إلى طابعة التكنولوجيا الحالية، والمتعلقة طابعة تم تغيير. الناتج الوحيد من الأحرف الماضية ورسومات بسيطة لمتعددة الوظائف معالجة الرسومات اللون الآن، كانت الطابعة في المناطق المزيد والمزيد يلعب دورا قويا: على سبيل المثال، طباعة الصور، المستند الإخراج، والرسومات الصناعية والطباعة وهلم جرا.
   
      طباعة فقا لمبادئ تصنيف يمكن تقسيمها إلى الأنواع الرئيسية التالية:
1 نقطة طابعة مصفوفة، المعروف أيضا باسم طابعات نقطية.
في وقتا طويلا جدا، طابعة النقطية تحتل مكانة هامة جدا، وتنمية اليوم طابعة التيار قد تتلاشى تدريجيا المرحلة. لديه انخفاض الأسعار، وتكاليف الطباعة، والطباعة شكل واسع، الخ، ولكن جودة الطباعة منخفضة، ولكن العائق الكبير الذي لا يمكن التكيف مع ضوضاء عالية، والطباعة التجارية عالية السرعة. حاليا كانت الطابعة النقطية نادر في التطبيقات المكتبية العامة، وذلك أساسا لطباعة الفواتير التقرير والفواتير الأخرى؛ هناك أيضا مصغرة طابعة مصفوفة نقطة، في البنوك والسوبر ماركت وغيرها من الوحدات المستخدمة على نطاق واسع.

2 طابعات الليزر
تقنية الطباعة بالليزر أول ما ظهرت في الستينات والسبعينات. اتهم في البداية مع طابعة ليزر باستخدام الهليوم - نيون أنبوب ليزر الغاز وبواعث الإلكترون الليزر، وحجم أكبر. مع تقنية طباعة الليزر تنضج بسرعة، والعديد من الفنيين قاعدة التكنولوجيا ناسخة كهرباء، جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا الليزر، وتكنولوجيا الحاسوب، وتصميم وطابعات ليزر أشباه الموصلات. بالنسبة للطابعة ليزر طابعة نقطية، فإنه ليس فقط جيدة جودة الطباعة سرعة الانتاج، وانخفاض الضوضاء، الحمولة العالية والطباعة، لذلك سرعان ما حصلت على شعبية. ومع ذلك، فإن تكلفة الاستثمار الأولية للطابعة ليزر كبيرة المواد الاستهلاكية الأسعار مرتفعة نسبيا، لا يمكن أن تعدد النسخ المتماثل، ولكن أيضا لمتطلبات الطباعة وسائل الإعلام مرتفعة نسبيا.

3 طابعات نفث الحبر
ظهرت تقنية الطباعة النافثة للحبر في بداية الثمانينات. حبر الطباعة النفاثة الحبر خلال الفتحات من فوهة وبشكل متقطع أو مستمر رش على وسائل الإعلام المطبوعة لتشكيل الكلمات أو الصور. الطابعات النافثة للحبر هيكل ميكانيكي بسيط نسبيا، خفيفة الوزن، وانخفاض مستوى الضجيج، وانخفاض استهلاك الطاقة، وجودة طباعة عالية؛ العيب هو ارتفاع تكلفة الإمدادات، لا قدرات متعددة النسخ المتماثل، ولكن أيضا عرضة لانسداد فوهة. وقد شكل طابعة نافثة للحبر مع الثلاثة الكبار في مجال طابعة مصفوفة نقطة طابعة وطابعة ليزر.

4 طابعة حرارية
التكنولوجيا الحرارية في الصين نحو عشر سنوات. الطابعة الحرارية بشكل رئيسي من خلال استخدام الطاقة الحرارية نقل إلى وسيلة الطباعة الصباغ على الصك، والتي يمكن تعديلها بواسطة عنصر التدفئة أشباه الموصلات عند درجات حرارة مختلفة للسيطرة على نسبة ودرجة التظليل من اللون. أنه يحتوي على خصائص تدرج مستمر، وبالتالي فإن صورة الإخلاص وتقليل الأداء كان جيدا جدا، خصيصا لطباعة صورة ملونة. طابعة حرارية من طابعات أخرى، هناك أداء اللون متفوقة، ومزايا المواد المطبوعة تخزينها لفترة طويلة.
5 طابعات أخرى
أنواع أخرى من الطابعات وكذلك LED، المغناطيسي، الأيونية، كهرباء وطابعات أخرى.