منزل، بيت > أخبار > الصناعة > نقل الشريط الحراري
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

نقل الشريط الحراري

إيلا تشانغ OCOM الأصل 2014-11-05 15:51:08

ويسمى أيضا نقل الشريط الحراري الساخن ختم الشريط، قصيرة للشريط. الشريط المشترك مع الشمع، شمع شجرة قاعدة مختلطة وقاعدة الراتنج. وفقا لمواد مختلفة التسمية، واختيار أشرطة مختلفة.

عند شراء الشريط، وعادة ما تحتاج إلى تحديد مجموعة لون الشريط (على الشمع، أو راتنجات المستندة المختلطة)، عرض الشريط والطول. من أجل اختيار الشريط المناسب للحصول على أفضل نتائج الطباعة، يجب مراعاة ما يلي:


1. على أي طابعة

في أسلوب الطباعة الحرارية نقل، تتم مزامنة الشريط ورقة التسمية في الاتجاه الطولي المستهلكة. الشريط هو لطول ثابت، عموما طول الأكثر شيوعا هو 300 متر. حول اتجاه العرض، وينبغي أن يكون عرض الشريط على نطاق أوسع من أو يساوي عرض ورقة التسمية، أي أقل من أقصى عرض الطباعة للطابعة. بسبب الأبعاد المادية المختلفة لكل طابعة، والحد الأقصى التي يمكن طباعتها على طول لفة ويمكن تحميلها وأقصى عرض مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإن حساسية من خصائص درجة حرارة التشغيل من رأس الطباعة وشاح التعادل يكون لها تأثير كبير على الطباعة النهائية.


2. على أي سطح اللعب

بشكل عام، سطح الورق المطلي هو الخشن نسبيا، مع وشاح يجب استخدام الشمع أو القائم على مجموعات مختلطة. وسطح ورقة PET على نحو سلس، يجب أن تكون متوافقة مع استخدام شرائط للراتنجات.


3. المتانة الجرافيك

إذا كنت ترغب في طباعة الملصقات مع تحسين المتانة، يجب عليك أن تختار الشريط الراتنج.


4. التكلفة

في العام، والكربون قاعدة الشمع مع بأقل تكلفة، مختلطة الكربون قاعدة التكاليف حزام الثانية، الراتنج الكربون على أساس مع أعلى تكلفة.


5. تسمية خدش، مقاومة للخدش، مقاوم للطخة، ومقاومة للتآكل، وارتفاع درجة الحرارة والمتطلبات الأخرى

إذا كانت مقاومة للخدش التسمية، مقاومة لطخة، ومقاومة للتآكل، وارتفاع درجة الحرارة قد يكون في كثير من الأحيان الاحتكاك على التسمية، وانها على ضرورة وجود مقاومة قوية الصفر، ثم يجب علينا أيضا أن تختار الشريط مختلط أو الراتنج.


6. سرعة الطباعة

في حالة الطباعة عالية السرعة والحس العالي من الشريط يجب أن يكون محددا.

1) القائم على الشمع: عادة ما يكون كثافة عالية، وحساسية عالية، ملصقات ورقية تطبيق، جودة الطباعة، والاقتصاد في التكاليف.
أشرطة عالمية النقل الحراري القائم على الشمع لمعظم طابعات النقل الحراري، في حالة استهلاك منخفض للطاقة، وهذا الشريط حساسة للغاية لا يزال يحقق كثافة طباعة ممتازة والوضوح. سرعات طباعة تصل إلى 200mm / ثانية. المقاومة للحرارة: ورقة المغلفة، ورقة المغلفة، نقطة انصهار: 65 ℃ 100 ℃، والمواد المطبوعة. تعزيز أشرطة نقل الحرارية الطباعة المعتمدة على الشمع بسرعة تصل إلى 250MM / ثانية. نقطة انصهار: 80 ℃.

2) قاعدة المختلطة: نتائج كلا ذات جودة عالية المطبوعة والمتانة، وتستخدم على نطاق واسع، والكفاءة سعر جيدة.
شمع / شجرة مزيج الشريط مع حساسية عالية: تستهلك أقل، وتأخير رأس الطباعة الحياة. مقاومة للحرارة: 100 ℃، سرعة الطباعة: 250MM / ثانية، المواد المطبوعة: ورقة المغلفة، ورقة المغلفة، بولي كلوريد الفينيل، PET، PE، PP، وذوبان نقطة: 75 ℃. في حين ضغط معزز الشمع / شجرة ضغط مزيج حافة الشريط تطبيقها على الطابعات، متوافقة مع مجموعة متنوعة من العلامات، والصفر، ولها خصائص المضادة للحشف. سرعة الطباعة: 300MM / ثانية، نقطة انصهار: 80 ℃.

3) الراتنج: والأكثر دواما، والكشط والحرارة والتآكل، وبعض الوصفات يمكن منع ضغط البخار، وبعضها يمكن غسلها أو التنظيف الجاف.


ما ذكر أعلاه هو الوضع العام، ولكن هناك مجموعة واسعة من المواد، من بين أمور مختلفة جدا، من أجل الحصول على نتائج مرضية، ينبغي أن يستند إلى الظروف الفردية للعديد من الاختبارات للعثور على الشريط الصحيح.