منزل، بيت > أخبار > الصناعة > لتكون أكثر وأكثر الذكية محطة POS
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

لتكون أكثر وأكثر الذكية محطة POS

مونيكا فو أصالة 2018-08-02 17:03:04

لتكون أكثر وأكثر الذكية محطة POS


محطة POS الذكية هي منتج محطة POS يعتمد على نظام أندرويد مخصص يقوم بتحويل وترقية الأجهزة والبرامج الخاصة بمنتج محطة POS التقليدية ، ويضيف وظائف مثل النظام الأساسي الذكي واتصالات 4G ، ويدعم طرق دفع متعددة ، وله وظائف دفع متعددة . إنها محطة إدارة أعمال ذكية محترفة تعتمد على خدمة الحوسبة السحابية على الإنترنت. بدءًا من رابط الدفع ، يساعد التجار على فهم المستهلكين من خلال بيانات الاستهلاك وتحقيق منصة أداة تجديد النشاط التسويقي.




تمامًا مثل حياة الهواتف الذكية ، أصبحت آلة POS التقليدية أيضًا ذكية. بالمقارنة مع المنتجات الطرفية التقليدية POS ، يمكن للمنتجات الطرفية الذكية POS تلبية الاحتياجات المختلفة للتجار.




1 ، متكاملة تماما طرق الدفع

يمكن لآلة POS الذكية أن تدعم العديد من طرق الدفع الرئيسية مثل بطاقة الضرب ورمز المسح وما إلى ذلك. نظرًا لأن أداة استلام فاتورة التاجر ، فإن آلة POS الذكية لا تلبي فقط احتياجات الدخل والنفقات من التجار والمستهلكين ، ولكنها أيضًا تحسن الدخل و تجربة الإنفاق لكلا الطرفين.




2 ، البيانات الكبيرة تساعد إدارة التسويق

قامت POS الذكية بتحديث تصور التاجر حول أدوات استلام الفواتير التقليدية. استنادًا إلى البيانات الضخمة المتراكمة في رابط الدفع ، باستخدام تقنية التنقيب عن البيانات الضخمة وتكنولوجيا الحوسبة السحابية ، يمكن للتجار فهم أفضل لسلوك استهلاك المستهلك ، أو تطوير أو تحسين استراتيجيات التسويق وفقًا لخصائص استهلاكهم وتفضيلاتهم ، وتطوير طلب المستهلك المحتمل مما يساعد الشركات على الحصول على المزيد من العائدات.




3 ، افتح إمكانيات pos اللانهائية لسيناريوهات تطبيق الصناعة

القيادة من خلال اتجاه تطوير "الإنترنت +" ، فتحت جميع مناحي الحياة وضع الشبكة التي تعمل باللمس. ظهر عدد كبير من التطبيقات الصناعية على POS الذكية لمساعدة التجار على إدراك الإنترنت لجميع روابط الاستهلاك. على سبيل المثال ، توفر POS الذكية تطبيقات صناعية لقطاع المطاعم ، وسيتم إصلاح الإنترنت من روابط الطلب والاستهلاك إلى التسوية. من خلال التطبيق ، يمكن أن يحقق وظائف مختلفة مثل حجز الجدول ، ورقم استدعاء T ، والطلب عبر الإنترنت ، وإدارة الطلبات الخارجية ، وتسجيل النقد ، وإدارة الأعضاء.




4 ، أكثر أمانا للاستخدام

الذكية POS يلغي مغلق POS التقليدية ، وفتح بيئة الاستخدام أيضا يجعل المستخدمين على إيلاء المزيد من الاهتمام إلى ما إذا كانت هذه المعلومات المعاملة ومعلومات المستخدم العائمة على الجانب "سحابة" أكثر أمنا. يوضح تحليل Iresearch أن المعايير الفنية لآلات POS من الصين تميل نحو الكمال ، والتي توفر دعمًا فنيًا قويًا وضمانًا لعملية المعاملة. من خلال تقنيات الأمان مثل تقنية تشفير البيانات وتكنولوجيا توقيع البيانات وبروتوكول تطبيق الأمان ونظام مصادقة الأمان وتكنولوجيا TEEI POS ومعلومات المستخدم ومعلومات المعاملة في عملية الدفع يمكن حمايتها بشكل فعال.




5. دعم السياسات الوطنية

بسبب دعم السياسة الوطنية ، اخترقت معاملات الدفع الإلكتروني مجالات مختلفة. في عصر التقدم المستمر للتكنولوجيا المتقدمة ، أصبح الذكاء اتجاها لا يقاوم. لذلك ، في المستقبل القريب ، سوف يتحرك العالم نحو الذكاء التام.




OCOM هي واحدة من الموردين والمصنعين الرئيسيين لمنتجات POS و ID ذات الصلة من الصين مع التحقق من توفالو. تغطي مجموعة منتجات OCOM الطابعة الحرارية ، طابعة نقطية ، طابعة الباركود ، ماسح الباركود ، محطة POS ، كاتب قارئ البطاقات الممغنطة ، شاشة عرض العملاء ، درج نقدي ، شاشة POS ، عداد نقود ، لوحة مفاتيح POS ، مقياس طباعة الباركود ، PDA صناعي وإلخ،(طابعة بلوتوث، طابعة WIFI، طابعة حرارية 80MM، 58MM الطابعة الحرارية، طابعة تسمية الباركود، 2D الباركود الماسح الضوئي، ماسح الباركود اللاسلكي، ماسح الباركود الليزر المحمولة، متعددة الاتجاهات الماسح الضوئي الباركود، اتفاقية مكافحة التصحر ماسح الباركود، الكل في واحد آلة POS، محطة POS المحمولة، درج النقود، الكاتب قارئ بطاقة ممغنطة ممغنطة، عرض العملاء، مراقب POS، عداد النقود، لوحة المفاتيح POS، ايلىمقياس ctronically، ورقة استلام، الكمبيوتر اللوحي ، الهاتف الذكي). لدينا ISO ، CE ، FCC وغيرها من الشهادات المطلوبة.

التفاصيل يمكن العثور عليها شبكة الاتصالات العالمية. ocom inc.com