منزل، بيت > أخبار > الصناعة > ما الفرق بين بطاقة SAM وبطاقة SIM؟
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

ما الفرق بين بطاقة SAM وبطاقة SIM؟

بيني شيانغ أصالة 2020-08-05 16:00:30
هل تعرف الفرق بين بطاقة SAM / PSAM وبطاقة SIM؟

1. شريحة SIM(وحدة هوية المشترك) تُعرف باسم وحدة هوية المشترك ، وهي لوحة دائرة صغيرة في معظم الهواتف الحديثة للتواصل مع شركة الاتصالات الخاصة بك. من الناحية العملية ، هو وسيط بين قطعتين من الأجهزة: شريحة النطاق الأساسي للهاتف وأبراج الهاتف المحمول الخاصة بك ، مما يسمح للاثنين بالتواصل.

يتم استخدام بطاقة SIM في الهواتف الذكية عالميًا. إنها بطاقة ذكية تقوم بتخزين البيانات لمشتركي الهواتف الخلوية GSM. GSM هي اختصار "النظام العالمي للاتصالات المتنقلة" وهي شبكة رقمية محمولة يتم استخدامها بشكل شائع في أوروبا وآسيا وأفريقيا ومعظم دول العالم.


2. بطاقة SAM (وحدة الوصول الآمن أو وحدة التطبيق الآمن) يعتمد على دوائر البطاقة الذكية المتكاملة ويستخدم لتحسين أداء الأمان والتشفير في الأجهزة ، عادةً في الأجهزة التي تحتاج إلى إجراء معاملات آمنة ، مثل محطات الدفع. يمكن استخدامه لحساب التشفير والمصادقة الآمنة ضد البطاقات الذكية أو بطاقات EMV اللاتلامسية. فعليًا ، يمكن أن تكون بطاقة SAM إما بطاقة SIM ومتصلة بفتحة SAM في القارئ ، أو دائرة متكاملة ثابتة في مبيت ملحوم مباشرة على لوحة دوائر مطبوعة.


على أساس بطاقة SAM ، PSAM هي بطاقة لها وظيفة حسابية ، ويتم إضافة حساب تشفير إلى PSAM. على سبيل المثال: OCOM التجاري POS -T1 يحتوي على فتحة بطاقة PSAM ، في حين أن T1N عبارة عن محطة دفع محمولة من نوع الدفع البسيط ، وهي مجهزة بفتحة بطاقة SAM لوحدة الوصول الأمني.



في نطاق أطراف OCOM POS ، هناك العديد من الأجهزة المحمولة مع فتحات SAM و SIM ليستخدمها المستخدمون. يتطلب جهاز POS الاحترافي متعدد الإمكانات شهادة أمان الدفع ويجب أن يكون لديه فتحة بطاقة SAM / PSAM على الأقل.

يمكن استخدام المحطات المحمولة مع شهادة الدفع على نطاق واسع في المحطات التجارية POS ومحطات نقطة البيع ومحطات التوصيل المباشر والأجهزة الأخرى. لديهم وظائف مراقبة وإدارة الأمن ، ودعم آلية إصدار البطاقة متعددة المراحل ، ومناسبة لبيئات التطبيق المتعددة.



موديلات OCOM المتوفرة: POS -Z90، POS -Z91، POS -T1، POS -T1N