منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > الفائز بجائزة "أفضل المبيعات" لعام 2017 - خمسة أيام من السفر الدولي
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

الفائز بجائزة "أفضل المبيعات" لعام 2017 - خمسة أيام من السفر الدولي

مونيكا فو أصالة 2018-07-11 20:29:48

الفائز بجائزة "أفضل المبيعات" لعام 2017 - خمسة أيام من السفر الدولي

من أجل تشجيع الموظفين المتميزين ، وتوسيع وجهة نظر الموظفين ، منحت OCOM رحلة دولية لمدة خمسة أيام إلى Lily Li ، التي فازت بسمعة "OCOM 2017 Top Sales".

ملكة جمال ليلي لي ، الذي فاز باللقب "أعلى المبيعات" من OCOM 2017، ذهب إلى جزيرة فوكيت ، تايلاند من 13 يونيو إلى 18 يونيو 2018 ، وكان لقضاء عطلة لا تنسى.

قابلت مراسلة المحطة الرئيسية الآنسة ليلي لي ودعوتها للتحدث عن مشاعر هذه الرحلة.

س: جزيرة فوكيت هي عطلة شهيرة على شاطئ البحر. ما الذي أثار إعجابك أكثر حول رحلتك إلى تايلاند؟

زنبق: لا تنسى بشكل خاص أول الغوص العميق في حياتي في جزيرة المرجان. في البداية ، كنت متوترة للغاية. عندما كنت غوصًا عميقًا ، كانت طبلة الأذن مؤلمة جدًا بسبب التنفس المضطرب. ثم ألقيت في حالة من الذعر واضطررت إلى العودة إلى سطح الماء.

لقد حاولت مرة أخرى قريبًا وأتقنت مهارات الغوص العميق هذه المرة ، وبدأت في تقدير مشهد قاع البحر ، وكذلك الحيوانات. رأيت الكثير من أعين قنفذ البحر تتلألأ ، بدت وكأنها تحدق في وجهي ، وكان بإمكاني الاستماع إلى تنفسي العميق تحت البحر ، شعور رائع للغاية.

س: هل يمكنك أن تشاركنا تجربتك الشخصية في هذه الرحلة إلى الخارج؟

زنبق: في الواقع ، أعتقد أن الأمر ليس صعبًا كما اعتقدت ، طالما أننا قد رتبنا الجدول الزمني جيدًا قبل البدء. إذا كانت لدينا فرص ، فيجب علينا الخروج ورؤية العالم الخارجي لمعرفة المزيد عن ثقافة البلدان المختلفة. أقترح عليك إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج في المستقبل ، فحاول ترتيب جدول سفرك مسبقًا لتجنب أي إزعاج أثناء رحلة قصيرة.

سؤال: كما أعرف ، كانت هذه أول مرة تذهب فيها إلى الخارج. بعد عودتك ، هل لديك أي شيء تريد قوله للشركة؟

زنبق: نعم ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها إلى الخارج. لقد فكرت في السفر إلى الخارج لفترة طويلة. عرف قادة الشركة هذا ، لذا كافأوني بهذه الطريقة في نهاية العام الماضي.
أنا شخصيا أشعر أن OCOM هي شركة حميم. حاول القادة معرفة الفكر الحقيقي للموظفين ومساعيهم ومن ثم إرضائهم. شكرا لشركتي على الاهتمام والاهتمام بنا.

اتباع مبدأ "عمل سعيد ، حياة جدية"، OCOM لديها العديد من الجوائز للموظفين المتميزين كل عام.


نتمنى أن تتمكن ليلى من بذل جهود مستمرة والحصول على إنجازات أفضل. في الوقت نفسه ، نأمل أن يتمكن جميع الزملاء من التعلم من ليلى وأن يكرسوا المزيد من الحماس لعملهم ، وأن يمنحوا إمكاناتهم بالكامل ، ويحققوا إنجازات رائعة في نسخ pos العادية.

فلنعمل معا للمساهمة في مستقبل أكثر إشراقا OCOM.

زارت ليلى بعض الشواطئ ومناطق التسوق الشهيرة في تايلاند. مثل: شاطئ باتونج ، راتشا ، شاطئ كاتا ، سوق بانزان فريش ، وجهة تسوق Jungceylon وسوق تشاتوشاك في عطلة نهاية الأسبوع.

هنا لنطلعكم على ما شاهدته وسمعت ليلي لي ، ولحظات رائعة في فوكيت ، تايلاند.

حوالي الساعة 3 صباحًا ، وصلت Lily إلى الفندق التايلاندي. بعد نوم قصير ، بدأت رحلة رائعة لمدة خمسة أيام في تايلاند.









              


     





OCOM هي واحدة من الموردين والمصنعين الرئيسيين لمنتجات POS ذات الصلة والمعرف التلقائي من الصين مع التحقق من توفالو. تغطي مجموعة منتجات OCOM الطابعة الحرارية ، طابعة نقطية ، طابعة الباركود ، ماسح الباركود ، محطة POS ، كاتب قارئ البطاقات الممغنطة ، شاشة عرض العملاء ، درج نقدي ، مراقب POS ، عداد نقود ، لوحة مفاتيح POS ، مقياس طباعة الباركود ، PDA صناعي ، RFID وإلخ،(طابعة بلوتوث، طابعة WIFI، طابعة حرارية 80MM، 58MM الطابعة الحرارية، طابعة تسمية الباركود، 2D الباركود الماسح الضوئي، ماسح الباركود اللاسلكي، ماسح الباركود الليزر المحمولة، متعددة الاتجاهات الماسح الضوئي الباركود، اتفاقية مكافحة التصحر ماسح الباركود، الكل في واحد آلة POS، محطة POS المحمولة، درج النقود، الكاتب قارئ بطاقة ممغنطة ممغنطة، عرض العملاء، مراقب POS، عداد النقود، لوحة المفاتيح POS، ايلىمقياس ctronically، ورقة استلام، الكمبيوتر اللوحي ، الهاتف الذكي ). لدينا ISO ، CE ، FCC وغيرها من الشهادات المطلوبة.

التفاصيل يمكن العثور عليها شبكة الاتصالات العالمية. ocom inc.com