منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > OCOM الاجتماع السنوي والنزهة2019
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

OCOM الاجتماع السنوي والنزهة2019

OCOM أصلي 2020-02-25 19:32:38

كونه أهم مؤتمر بين سنة واحدة للشركات ، فإن الاجتماع السنوي يشبه المهرجان للجميع.

من أجل تخفيف ضغط الموظفين وتعزيز تماسك الفريق ، نظمت الشركة نشاطًا في عيد الربيع لمدة يومين اعتبارًا من 17 ينايرالعاشر، 2020 - 18 ينايرالعاشر، 2020.

وعقد الاجتماع السنوي OCOM في Guanlan الرعوية البعثة.


في صباح اليوم الأول ، قمنا بتنظيم بعض أنشطة الفريق ، في عملية اللعبة ، يمكننا تحسين روح تعاون الفريق ، وتعزيز تماسك الفريق ، وتحسين المودة بين الزميل.


في فترة ما بعد الظهر ، أجرينا رسمياً تقرير ملخص نهاية العام للشركة.

استعرضنا معا الجهد 2019 والحصاد ، أدلى كل قادة الإدارة خطاب مهم ، والإنجازات التي تحققت في العام الماضي للجميع أعطى التأكيد ، خطاب عاطفي يعطي الجميع ثقة لانهائية.

على الرغم من المنافسة الشرسة في السوق الخارجية ، بتوجيه من قادة الشركة والجهود المشتركة لجميع الموظفين ، اتحد جميع موظفينا ، وتمسكوا بمثلهم العليا ومعتقداتهم ، وصعوباتهم الشجاعة وساروا إلى الأمام بشجاعة ، وفوقوا الهدف الأساسي لعام 2019 وحققت نتائج رائعة. هذا نصر لنا وأنا فخور بكل موظفينا.


لقد لخصنا أيضًا المكاسب وأوجه القصور في عام 2019 واتخذنا قرارًا في العام الجديد.

بعد ذلك ، تم الثناء على الموظفين الممتازين ومكافأتهم. أثناء تهنئتهم ، تم تشجيع الجميع على العمل الجاد وأن يكونوا متميزين مثلهم ، حتى يفوزوا بالشرف العام المقبل.


في النهاية ، وضعنا اللمسات الأخيرة على هدف عام 2020 معًا. دعنا نأخذ المزايا الحالية للشركة ، ودمج الموارد ، واغتنام الفرص ، والمضي قدما ، وكسر عنق الزجاجة المبيعات والسعي لتحقيق مزيد من التقدم في الأداء.

في المساء ، تناولنا العشاء الجميل معًا. كان حظ الحظ في الاجتماع السنوي ضروريًا تقريبًا. جلبت عشاء السحب أيضًا أجواء العشاء السنوي إلى ذروتها.

تمنى الجميع أن يحالفهم الحظ في الفوز بالجائزة ، بالطبع ، يكمن القليل من العقاب. كانت طريقة العقاب أيضًا مثيرة جدًا للاهتمام وسررت بالكثير من الفرح للجميع. حتى أولئك الذين لم يفوزوا بالجائزة يحتفظون بموقف جيد للغاية ، وكان جو الجزء كله رائعًا جدًا ودافئًا للغاية. لا أحد يريد التوقف حتى عندما حان الوقت للراحة.


في اليوم التالي لوقت الفراغ ، ذهبنا إلى الحديقة والينابيع الساخنة وصيد الأسماك وركوب القوارب وقرية مطبعة جوانلان. تجربة سحر فريد من المطبوعات الصينية. أخيرا جميع أعضاء الشركة مع مزاج سعيد وراض ، والعودة إلى المنزل الدافئ.


هنا نقدر السيدة فيفيان ، الجهة المنظمة والمخططة لهذا الحدث. انها خططت بعناية لجعل الاجتماع السنوي للناجحين ، وراء كل التوقعات.

إنها وحدة ، والمضي قدمًا ، وسعيدًا ، وهو حدث يربح فيه الجميع ، دع جميع موظفي OCOM يشعرون بالسعادة والفعالية ، ويعكس قيادة الشركة التي تدعو إليها الرعاية الإنسانية.

في غضون ذلك ، يجب أن ندرك تمام الإدراك أن عقد اجتماع سنوي ناجح ليس سوى بداية جيدة ، ونحن بحاجة إلى التغلب على الصعوبات ومضاعفة جهودنا لتحقيق أهداف العام بأكمله.

النجاح ينتمي دائما إلى الذي هو مغامر ومستمر. نحن كاملون بالثقة في مستقبل الشركة ، ومزيد من الثقة في أنفسنا! توفر الشركة مرحلة كبيرة ، ونحن نعتقد أنه سيتم مكافأة كل جهد ممكن!



في النهاية ، أتمنى OCOM للجميع عيد ربيع سعيد ومزدهر! أتمنى OCOM أكثر من رائع في عام 2020 العام!