منزل، بيت > أخبار > الصناعة > الفرق بين CCD وCOMS
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

الفرق بين CCD وCOMS

Hans Original 2014-11-05 18:44:57
الفرق بين CCD وCOMS 
كما يمكن أن يرى من أعمال اثنين من جهاز حساس للضوء، CCD له ميزة أفضل جودة الصورة، ولكن نظرا لتعقيد عملية التصنيع، سوى عدد قليل من البائعين لفهم، مما أدى إلى ارتفاع تكاليف التصنيع، وخاصة بالنسبة للكبير CCD، وسعر مرتفع جدا. وفي الوقت نفسه، خلال السنوات القليلة الماضية، 300000 بكسل CCD من البداية، وقد وضعت على 6000000 لتحسين بكسل قد وصلت إلى الحد الأقصى.
في نفس القرار، CMOS سعر أرخص من اتفاقية مكافحة التصحر، وأجهزة CMOS ولكن بالمقارنة مع جودة الصورة CCD التي تنتجها لتكون أقل. حتى الآن، فإن الغالبية العظمى من السوق والراقية على مستوى المستهلك الكاميرات الرقمية تستخدم أجهزة استشعار CCD كما. مستشعر CMOS هو المنخفضة نهاية المنتجات المستخدمة في بعض الكاميرات.
واحدة من مزايا أجهزة استشعار الصورة CMOS هو استهلاك الطاقة هو أقل من اتفاقية مكافحة التصحر، اتفاقية مكافحة التصحر لتوفير جودة صورة ممتازة، لدفع السعر الذي هو أعلى من استهلاك الطاقة، لنقل الشحنة على نحو سلس، والحد من الضوضاء، والحاجة إلى تحسين كفاءة نقل بواسطة فرق الضغط. ومع ذلك، يتم تحويل صورة الاستشعار CMOS من تهمة كل بكسل في الجهد، ويزيد وضع قبل القراءة، ويمكن أن تكون مدفوعة باستخدام 3.3V إمدادات الطاقة، واستهلاك الطاقة هو أقل من CCD. ميزة أخرى للصورة الاستشعار CMOS مع دوائر هامشية متكاملة عالية، وشركة تطوير العقبة والمعالجات إشارة يمكن أن تكون متكاملة، حتى أن حجم انخفاض كبير، على سبيل المثال، أجهزة استشعار CMOS الصورة مجموعة واحدة فقط من السلطة، CCD ولكن بحاجة إلى ثلاثة أو أربعة مجموعة من السلطة، وذلك بسبب عمليات مختلفة وشركة تطوير العقبة اتفاقية مكافحة التصحر وإشارة المعالجات، للحد من حجم جناح CCD صعبة جدا. ومع ذلك، وأجهزة الاستشعار CMOS صورة حاليا القضية الأكثر إلحاحا هي للحد من توليد الضجيج، ما إذا كان يمكنك تغيير منذ فترة طويلة قمعها مستقبل أجهزة استشعار الصورة CMOS مصير اتفاقية مكافحة التصحر، وتطوير تكنولوجيا المستقبل هي المفتاح.