منزل، بيت > أخبار > الصناعة > هل تعرف كيفية التعرف على جودة أدراج النقود المعدنية؟
كتالوجات
الصين كتالوجات الصانع
أحدث الأخبار

OCOM حصل على شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"

في 7 نوفمبر 2023، وفقًا لإعلان مكتب المجموعة الرائدة لتقدير وإدارة شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، OCOM نجحت في اجتياز شهادة "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة"، وبذلك دخلت رسميًا في صفوف شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية.

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

OCOM الظهور كمورد المعدات المالية رقم 1 في "سوبر سبتمبر 2023" لشركة علي بابا

حصلت OCOM على "حقوق النشر الخاصة بالبرمجيات" وست شهادات "براءات نموذج المنفعة"

تهانينا لـ OCOM - الحصول على ثلاث "حقوق طبع ونشر برمجيات" وست شهادات "براءات اختراع لنموذج المنفعة" في الذكرى الخامسة عشر.

احتفال OCOM الكبير بالذكرى الخامسة عشرة

2 يوليو 2022 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لـ OCOM في فندق أتور إس ، منطقة نانشان ، شنتشن.
الشهادات
اتصل بنا
3A01، 4F، Block 2، Nanyou 4th Industrial Park، Nanshan Ave، Nanshan، Shenzhen 518054، China.
البريد الإلكتروني: ocom@ocominc.com ، info@possolution.com .cn ؛
الهاتف: + 86.755.86053207 ، تحويلة. 800؛
فاكس: + 86.755.86053207 تحويلة. 868؛
QQ: 2485890637.
WeChat / WHATSAPP / Viber: 0٬086-13352932860. اتصل الآن

أخبار

هل تعرف كيفية التعرف على جودة أدراج النقود المعدنية؟

بيني شيانغ في الأصل 2019-05-08 19:02:27
هل تعرف كيفية التعرف على جودة أدراج النقود المعدنية؟


تفاصيل حول الوزن مقابل. جودة الأدراج النقدية:
 
بشكل عام ، يفضل العملاء استخدام الوزن لقياس جودة نفس النوع من الأدراج النقدية ، لأنهم يعتقدون أن سمك المادة المعدنية سيكون أثقل بحيث تكون الجودة أفضل ، وهو رأي معقول إلى حد ما ، ولكن ليس دقيقًا تمامًا .

استنادًا إلى المنظور الاحترافي ، يجب مقارنة درج النقود من أنواع الألواح والسماكة وتقنيات الإنتاج وعملية التصنيع وما إلى ذلك.

1. نوع اللوحة: مقسمة إلى لوحة طلاء الزنك ، و لوحة المدرفلة على البارد. 
هناك نوعان من صفيحة الطلاء بالزنك ، أحدهما مطلي بالكهرباء ومطلي بالزنك أيضًا ، ويمكن أيضًا تسمية هذا النوع من صفيحات الطلاء بالزنك بالألواح الإلكتروليتية. آخر هو لوحة الطلاء الزنك المشتركة مع عملية الطلاء الكيميائي. سواء كان مطلي بالكهرباء أو مطلي كيميائياً ، كل هذا يمكن أن يمنع الصدأ ، وهو مكلف. على وجه الخصوص ، فإن سعر صفيحة التحليل الكهربائي هو الأعلى ، فيما يلي لوحة صفيح الزنك الأوردي.
أرخص واحد هو لوحة المدرفلة الباردة. تتأكسد بسهولة سطح لوحة المدرفلة على البارد (أي ، الصدأ). يحتاج سطح اللوح المدلفن على البارد إلى الرش لمنع الصدأ.

 يستخدم ECD410D / 410 لوحة التحليل الكهربائي المستوردة من كوريا الجنوبية ، وبالتالي فإن السعر مرتفع نسبيًا. يستخدم باقي الأدراج النقدية لوحة طلاء الزنك Shanghai Baosteel أو الصفيحة المدلفنة على البارد (انظر مخزون المواد وقت الإنتاج) ، وسعر التكلفة للصفائح المدرفلة على البارد سيكون أقل.

2. سمك اللوحة: الأدراج النقدية الحالية هي في الأساس سمك 0.8mm للوحة. دعم ECD410D / 410 قذيفة تحت لوحة 0.9mm لوحة كهربائيا ، والإطار الحاملة 1.2 ملم لوحة كهربائيا ، وسمك أكثر قوة والسعر سيكون أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تسامح في سماكة التصنيع ، وعموماً ± 0.03 مم مقبول ، من 0.77 مم إلى 0.83 مم للتسامح العام لأدراجنا النقدية بسمك 0.8 مم. بحيث يمكن أن يؤدي الفرق بين 77 مم إلى 83 مم إلى اختلاف في وزن درج نقدي واحد في الطلب بالجملة. سوف التسامح موجودة في الإنتاج الضخم.

3. تقنيات الإنتاج وعملية التصنيع للدرج النقدي:
ختم - لحام - غبار - تجميع


  • ختم: حمولات مختلفة لها قوة آلات مختلفة. سوف تأتي الحمولة الأكبر حجماً من خلال التثقيب الأقوى ، والذي يمكن تشكيله في تثقيب واحد ويسبب أن يكون الحلق الزاوي pos أكثر حساسية. إذا كانت حمولة الختم صغيرة ولا يمكن تشكيلها في وقت واحد ، مما قد يؤدي إلى عدم تشكيل الحواف والزوايا بشكل كاف. في الوقت الحاضر ، نحن نستخدم ختم الحمولة أكبر من 120T.


  • لحام: هناك قوس الأرجون اللحام واللحام بعقب. لدينا ECD410 / 410D هو لحام الأرجون القوس. وبقية الأدراج هي بعقب اللحام. لحام الأرجون القوسي يحتوي على بقعة لحام صغيرة وستكون العملية أكثر تكلفة من اللحام المؤخر.


  • رش مسحوق (يمكن فهمه كطلاء): جميع أدراجنا مصنوعة من مسحوق إلكتروستاتيكي ، يتم رشها بالتساوي وثباتها في السماكة. إذا كان استخدام لوحة تصفيح الزنك أو لوحة كهربائيا رش فقط السطح الخارجي الذي يمكن للمستخدمين رؤية. لكن الصفائح المدرفلة على البارد تحتاج إلى رش السطح الخارجي والداخلي لأنها مقاومة للصدأ.
    تجدر الإشارة إلى أن المسحوق يمكن أن يؤثر على وزن الأدراج النقدية. عمومًا ، يؤدي الرش ذو الجانبين إلى اختلاف في الوزن يتراوح بين 0.1-0.2 كجم على درج النقود. مثل درج نقود صفيحة طلاء الزنك بنفس السماكة تكون أخف من أدراج الصفيح المدلفنة على البارد ، والتي يتم رشها على كلا الجانبين. ولكن في الواقع هذه اللوحة أخف وزنا مع نوعية أفضل.


  • المجسم: يتم تجميع جميع الأجزاء معًا على دفعات قبل التجميع ، وسوف تخدش بعضها البعض إلى حد ما. إن المواد الموجودة في صندوق النقد ECD410D / 410 الخاص بنا محكمة الغلق من البلاستيك لمنع الخدش أثناء عملية التجميع ، وسوف يقوم عمال الإنتاج بتمزيق الفيلم البلاستيكي ثم تجميعه. مثل هذا الختم البلاستيكي بالإضافة إلى أعمال التمزيق التي تأتي من التكاليف. هذا هو السبب في ECD410D / 410 مع سعر أعلى معقول من غيرها.


    قبل كل شيء ، عند مقارنة جودة الصندوق النقدي ، يرجى عدم الاهتمام فقط بالوزن ، تمامًا مثل الأدراج النقدية المصنوعة من لوحة تصفيح الزنك ستكون أخف من اللوحة المدلفنة على البارد ، لكنها في الواقع أفضل. باختصار ، سوف يولي المصنِّعون دائمًا مزيدًا من الاهتمام لجودة وتفاصيل المنتجات وعمليات الإنتاج.
    المنتجات الجيدة تحتاج إلى وقت لإثبات نفسها وتصبح كلاسيكية!